Articles > Motor-Shows & Exhibitionsprintwrite comment

Renault


Renault Qatar importer Al Mana unveils the Renault Duster at 2012 Qatar Motor Show

شركة صالح الحمد المانع تكشف عن سيارة رينو داستر الجديدة في معرض قطر للسيارات - رينو، أسرعُ العلاماتِ نمواً في منطقة الخليج، تكشف عن سيارة رينو داستر الجديدة التي ستُطرح للبيع في العام 2012

الدوحة - قطر ،

شركة صالح الحمد المانع الموزع الحصري لسيارات نيسان ، رينو وانفينيتي عرضت اسطول سيارات رينو المعزز خلال معرض قطر للسيارات في 25 الى 28 يناير بمركز الدوحة للمعارض .

كشف عن سيارة داستر الجديدة اضافة لاحدث موديلات فلونس ، سفران ، كوليوس وميغان هاتشباك حيث لفتت الانظار على منصة رينو .

سيكون من عوامل الجذب الرئيسية لجناح رينو في المعرض سيارةُ رينو دَاستر الجديدة New Renault Duster، وهي سيارةٌ رائجة على مستوى العالم يُتوقع أن يبدأ بيعُها بمنطقة الخليج في العام 2012. ويُتوقع أن تُدهشَ بسعرها الزبائنَ الباحثين عن سيارةٍ متعددةِ الأغراض (SUV)، صغيرةٍ ومتينةٍ وعملية ومعقولةِ السعر. وستأتي سيارة SUV الجديدةُ هذه "ذات السعر المدهش " لتُضافَ إلى سلسلة الموديلات الاثني عشر الكاملةِ أصلاً والجذابة الجاري تسويقُها في المنطقة. ولقد كانت سيارةُ رينو داستر الجديدة هذه، التي ستصل إلى أسواق المنطقة في العام 2012، ستكون متوفرة بنظام 4 يدفعها محرك 2.0 ليتر بقوة 135 حصان ، بقدرات سير على جميع الطرقت . سيارة رينو داستر الجديدة كلياً ستكون بدلاً جاباً وعملياً لسيارات الرياضية المتعدة الاستعمالات الاكبر حجماً والاغلى ثمناً ويُتوقع أن يكون لها نجاحاً باهراً في منطقة الخليج. وكانت السيارة قد أُخضِعت لاختباراتٍ صارمة في ظروف منطقة الخليج قبل طرحها فيها، لضمان أن تلبيَ المتطلباتِ الإقليمية ومعاييرَ جودة رينو معاً.

إضافةً إلى ذلك، سوف تعرض رينو في جناحها سيارةَ رينو كوليوس الجديدة New Renault Koleos، التي وصلت إلى صالات العرض الخليجية في نوفمبر 2011 تزامناً مع إطلاق حملتها الدعائية العالمية Wildly Civilised New Renault Koleos! وقد بات يمكن أن تخرجَ سيارة كوليوس الجديدة اليوم باللون البرتقالي الفلفلي (Cayenne Orange). وستتوفر سيارات رينو كليوس الجديدة ، التي هي ثمرةُ الخبرة المشتركة لتحالف رينو-نيسان، بدءاً من نوفمبر 2011 بنسختين 4x2 و 4x4 ومحرك قوي بقوة 170 حصان.

وتحدث السيد هشام صالح الحمد المانع رئيس مجلس ادارة شركة صالح الحمد المانع عن نجاح علامة رينو في دولة قطر والنمو الذي وصل الى 258% في عام 2011 واعاد التاكيد على دعم شركة صالح الحمد المانع تقديم تجربة الاقتناء الكاملة للزبائن (TOTAL OWNERSHIP EXPERIENCE) .

رينو هي الماركة الاكثر نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي بنمو وصل الى 122% وتبقى رينو العلامة الاسرع نمواً في دول الخليج مقارنةً بالعام الفائت .
ويعتبر نجاح رينو في المنطقة كتاكيد على النوعية والاعتمادية التي يكتشفها عملاء الشركة من مجموعة رائعة من 12 موديل من سيارات الركاب والسيارات التجارية الخفيفة وعبر ثلاثين صالة عرض مدعوماً بـ 39 مركز خدمة في المنطقة لتلبية التطلعات .
وشبكة رينو هي في توسع مستمر مما يحسن الانتاجية والنوعية مع التأكيد على التزام رينو بتقديم اعلى درجات خدمة العملاء وارضائهم اضافة الى راحة البال


رينو تدخل قائمة العلامات العشرين الأولى في منطقة الخليج.

أدى نجاحُ رينو في العام 2010 وارتفاعُ أرقامِ مبيعاتها وبناؤها على هذا النجاح إلى أن دخلت قائمةَ العلاماتِ العشرين الأولى في منطقة الخليج، متقدمةً 7 مراتب بالمقارنة مع الفترة نفسِها من العام الماضي.





ترتيب العلامة بين العلامات الأوروبية
في نهاية سبتمبر 2011، كانت علامة رينو الرابعة في الترتيب بين جميع العلامات الأوروبية في منطقة الخليج. وكانت 3 من موديلاتها بين أول 15 موديل أوروبي يباع في هذه المنطقة.


التزامٌ عالمي بقيادة التغيير
عند رينو، "لم يعد يتعين على العالمِ أن يتأقلمَ مع السيارة، بل بات على السيارةِ أن تتأقلمَ مع العالَم."

وكرائدٍ في منح حريةِ حركةٍ مستدامة للجميع، تتلخص مهمة رينو في جعل السيارة مرةً أخرى مصدراً لتقدم البشرية وهذا هو حجر الزاوية في التزام رينو بـ قيادة التغيير.

أكدت رينو التزامَها العالمي بـ‘قيادة التغيير’ بعرضها سيارةَ رينو فليونس زد.إي.، إحدى السيارات الأربع صفرية الإصدار معقولة السعر من سلسلة سياراتها الكهربائية التي بدأت مبيعاتُها بفرنسا في نوفمبر 2011 إلى جانب سيارة رينو كانغو زد.إي من السلسلة نفسِها.

ولأول مرة في منطقة الخليج، تعرض رينو في جناحها سيارةَ رينو فليونس زد.إي. Renault Fluence Z.E.، إحدى أربع السيارات الكهربائية الرمزية صفرية الإصدار (Zero Emission) من رينو.

تضع رينو، أولَ ما تضع، الناسَ في صميم رؤيتها لما تصنع مِن سيارات. تقوم رؤية رينو للعلاقة مع الزبائن على فكرةٍ بسيطة: أنّ السيارةَ كي تروج، يجب أن تكونَ عمليةً وموثوقةً ومناسبة لطريقة حياة وتوقعاتِ كلِ فرد.

لذلك تُقدم رينو سياراتٍ للحياة، يستطيع اقتناءها كلُ فرد.

التزامٌ عالمي بقيادة التغيير
عند رينو، "لم يعد يتعين على العالمِ أن يتأقلمَ مع السيارة، بل بات على السيارةِ أن تتأقلمَ مع العالَم."

وكرائدٍ في منح حريةِ حركةٍ مستدامة للجميع، تتلخص مهمة رينو في جعل السيارة مرةً أخرى مصدراً لتقدم البشرية وهذا هو حجر الزاوية في التزام رينو بـ قيادة التغيير.

أكدت رينو التزامَها العالمي بـ‘قيادة التغيير’ بعرضها سيارةَ رينو فليونس زد.إي.، إحدى أربع السيارات صفرية الإصدار معقولة السعر من سلسلة سياراتها الكهربائية التي بدأت مبيعاتُها بفرنسا في نوفمبر 2011 إلى جانب سيارة رينو كانغو زد.إي من السلسلة نفسِها.

سيارة رينو فليونس زد.إي، التي كُشِف النقابُ عنها أولَ مرةٍ كمفهوم في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر 2009، هي أولُ سيارةِ صالون ثلاثية المقصورات (للمحرك والركاب والأمتعة) كهربائية بالكامل ومعقولة السعر، تكمّل عرضَ رينو في هذه الفئة بنسخةٍ لا تنتِج أيَ إصداراتٍ ملوِثة أثناء استخدامها على الطريق. تُبدي هذه السيارة خطوطاً أنيقة، ومقصورةً مريحة، وتأتي بمجموعةٍ كبيرة من التكنولوجيات المفيدة. هذا هو أولُ موديل في سلسلة سيارات رينو زد.إي. يَنزل إلى السوق بأوروبا مع رينو كانغو زد.إي.

تُصنَع رينو فليونس زد.إي. في مصنع أوياك-رينو بورصة، بتركيا، على خط الإنتاجِ نفسِه الذي تُصنَع عليه النُسَخُ ذاتُ محرك الاحتراق الداخلي من السيارة.

ولتمييز نفسِها عن ابنة عمها ذات محرك الاحتراق الداخلي، تشتمل فليونس زد.إي. على السمات المميزة والمعرِّفة لهوية سيارات رينو الكهربائية. يمكن التعرفُ على فليونس زد.إي. على الفور مِن عددٍ مِن يمكن تمييزها بسهولة بفضل عدد من التفاصيل التصميمية المطلية باللون الأزرق كالأضواء الامامية وكاشفات الضباب وشعارات رينو في المقدمة والمؤخرة وكلكشعار فلوانس: من أطر المصابيح ومصابيح الضباب، إلى شعار رينو على مقدمة السيارة ومؤخرتها بجانب شارة فليونس. كما تشتمل فليونس زد.إي. على مصابيحَ خلفية أُعيدَ تصميمُها بالكامل – نجدها الآن تشتمل على مصفوفةٍ من الأشكال الماسية الزرقاء – إضافةً إلى تصميمٍ شبكيٍ نوعي أكثرَ انفتاحاً. وبطولها الكلي البالغ 4,75 متر، تكون هذه النسخة الكهربائية أطولَ بـ 13 سم من نسخة فليونس ذات محرك الاحتراق الداخلي. وقد أتاح هذا وضعَ البطاريات خلف المقاعد الخلفية. وأعيد بالتالي تصميمُ الجوانب للمحافظة على التوازن البصري للنسخة الأصلية. ولِما يبديه من خطوطٍ انسيابيةٍ واضحة، اشتمل تصميمُ فليونس زد.إي. على ألواحٍ رُبعية أطول تنسجم مع مقدار التدلي الخلفي الأكبر.

تهدف رينو بشعارها العالمي "قيادة التغيير" [“Drive the Change”] إلى منح الجميع حريةَ حركةٍ مستدامة. وستكون أولَ علامةٍ تجارية وأكثرَ الشركات تقدماً في مجال السيارات الكهربائية تطرح أواخر العام 2012في أسواقٍ مختارة تشكيلةً كاملة من 4 سيارات كهربائية لتلبية كل ما قد يُصادَف من تطلعات الزبائن في سوقٍ واسعة.

فريق ‘رِد بوول ريسينغ رينو’ وأداء محركات رينو: دليلُ جودةٍ واعتمادية

تجد جودةُ واعتمادية رينو في جناحها في المعرض مكاناً مثالياً للظهور من خلال عرض سيارة ‘رِد بوول ريسينغ رينو فورمولا ون’ تأكيداً على جودة واعتمادية محركات رينو في موسم سباقات فورمولا وَن الحالي. وها هي رينو تبرز، مرةً أخرى في العام 2011، كأفضل صانع محركات فورمولا وَن، جاعلةً محركاتِ رينو تفوز بلقب البطولة العاشر كصانع والتاسع كسائق، تبعاً لما سينشره الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) رسمياً من نتائج. وكان مارك ويبر، سائقُ سباق فورمولا وَن في فريق ‘رِد بوول ريسينغ رينو’، ضيفَ شرف الشركة في مؤتمرها الصحفي المنعقد في 10 نوفمبر.


MS
26.01.2012

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation